الخوف من كورونا يؤدي إلى وفاة شاب داخل المستشفى الإقليمي بالصويرة و النيابة العامة تفتح تحقيقا لتحديد المسؤولية


مشاهدة : 1118

الخوف من كورونا يؤدي إلى وفاة شاب داخل المستشفى الإقليمي بالصويرة و النيابة العامة تفتح تحقيقا لتحديد المسؤولية

على اثر وفاة شاب داخل المستشفى الإقليمي بالصويرة نهاية الأسبوع المنصرم  جراء ما وصفته أسرته بالإهمال الطبي ووفق ما أشار اليه الدكتور زكرياء ايت لحسن المندوب الإقليمي للصحة بالصويرة في تصريح لإحدى المنابر الإعلامية المحلية حيث أكد ان هناك تقصير و عدم التنسيق مما أدى الى وفاة الشاب يوسف لشگر بعد ان ترك وحيدا و معزولا  داخل قاعة بالمركز الإستشفائي للصويرة بالاضافة الى إمتناع طبيبة قسم الفحص بالصدى (السكانير) و الممرضة التقنية لخوفهما من إحتمال ان يكون الضحية مصابا بفيروس كورونا. 

وقد ادت واقعة وفاة يسوف لشكر الى احتجاج العديد من الفعاليات المجتمعية بالصويرة يوم الأربعاء 9 شتنبر 2020 و أكدت مصادر طبية مسؤولة ان النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية للصويرة قد أمرت  الشرطة القضائية بفتح تقيق حول ملابسات وفاة  يوسف لشگر المشتبه في وفاته جراء الإهمال الطبي بالمستشفى الإقليمي للصويرة. 

و من جهة أخرى كشفت ذات المصادر  عن انهاء التقرير الإداري المفصل و المتكون من ست صفحات و عدد من الملفات معززة بقرص مدمج  تم تقديمه من قبل المندوبية الإقليمية للصحة بالصويرة وتم توجيهه الى  كل من إدارة المفتشية العامة للوزارة و  المديرية الجهوية بمراكش وذلك  يوم الخميس 10 شتنبر الجاري.
هذا و تؤكد نفس المصادر  ان خبر قدوم لجنة خاصة للمستشفى الإقليمي بالصويرة لا أساس له من الصحة وتؤكد ان الخبر الذي تناقلته بعض وسائل التواصل الإجتماعي لا مصدر له و يعتبر خبرا زائف.

3 commentaires sur “الخوف من كورونا يؤدي إلى وفاة شاب داخل المستشفى الإقليمي بالصويرة و النيابة العامة تفتح تحقيقا لتحديد المسؤولية

  1. 63555 55577Take a peek at the following tips what follows discover perfect approach to follow such a mainly because you structure your small business this afternoon. earn funds 748013

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :