نشرة خاصة.. زخات رعدية قوية بإقليم الحوز ابتداء من اليوم الاثنين


مشاهدة : 270

نشرة خاصة.. زخات رعدية قوية بإقليم الحوز ابتداء من اليوم الاثنين

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن تهم زخات رعدية محليا قوية عددا من عمالات وأقاليم المملكة ابتداء من اليوم الاثنين إلى غاية يوم الأربعاء.

 وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أن هذه الزخات ستهم إقليم الحوز، وذلك ابتداء من منتصف نهار اليوم إلى غاية الساعة الثالثة من فجر يوم غد الثلاثاء، ثم من منتصف نهار يوم غد الثلاثاء إلى غاية الساعة الواحدة من فجر يوم الأربعاء.

 وسجلت المديرية أن هذه الزخات الرعدية ستكون مصحوبة بالبرد أو بهبات رياح عاصفية محلية قوية تتراوح سرعتها ما بين 70 إلى 80 كلم في الساعة.

وتهم هذه النشرة الخاصة مجموعة من العمالات والأقاليم الأخرى، ويتعلق الأمر بكل من أزيلال، بولمان، الرشيدية، فكيك، ميدلت، ورزازات، تارودانت، طاطا، تنغير، زاكورة، أسا-الزاك، فحص-أنجرة، المضيق- الفنيدق، طنجة-أصيلة وتطوان.

6 commentaires sur “نشرة خاصة.. زخات رعدية قوية بإقليم الحوز ابتداء من اليوم الاثنين

  1. 348590 454144Some genuinely nice and utilitarian info on this internet web site , likewise I believe the style and style contains superb attributes. 246926

  2. 132630 521729Spot on with this write-up, I truly believe this website needs significantly much more consideration. Ill probably be again to read a lot much more, thanks for that info. 872124

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :