صعوبة استخراج الوثائق الادارية بمقر قيادة أغواطيم يغضب المرتفقين


مشاهدة : 295

صعوبة استخراج الوثائق الادارية بمقر قيادة أغواطيم يغضب المرتفقين

عبر عدد من المرتفقين بجماعة أغواطيم الترابية بالحوز، عن استيائهم العارم، لسبب صعوبة استخراج الوثائق الادارية التي تخصهم من مقر القيادة.

وعزت المصادر أسباب ما وصفوه لمراكش7 بـ"ضعف الخدمات الادارية" بهذه القيادة، الى تأخر قدوم القائد الى مقر عمله، وغياب الموظفين، وعدم اعتماد مكاتب بالنيابة لقضاء أغراض المرتفقين الادارية على غرار باقي القيادات بالإقليم.

وفي اتصال هاتفي، اكد أحد المرتفقين لمراكش7 صباح اليوم الجمعة هو الآخر، "أنه وجد صعوبة كبيرة في استخراج الرخصة الاستثنائية للتنقل، بعد انتظار دام لساعات، وهو ما أثار غضب المرتفق الذي تساءل عن دور الجهات المسؤولة في مراقبة تجويد عمل الادارات العمومية، مشيرا الى خلو مكاتب القيادة من الموظفين."

يشار الى أن مراكش7، سبق لها أن أشارت الى ضعف الخدمات الادارية بهذه القيادة، بعدما توصلت بشكايات عدة من قبل مواطنين، وهو ما يستدعي تدخل سلطات الحوز لإنهاء معاناة المرتفقين أمام هذه الوضعية التي تضيع مصالحهم.

3 commentaires sur “صعوبة استخراج الوثائق الادارية بمقر قيادة أغواطيم يغضب المرتفقين

  1. 334223 452113This will be a terrific website, may you be interested in doing an interview about how you developed it? If so e-mail me! 165930

  2. 499162 561009i just didnt require a kindle at 1st, but when receiving one for christmas im utterly converted. It supply genuine advantages over a book, and makes it such a good deal additional convenient. i may well undoubtedly advocate this item: 603324

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :