إحداث مركز إقليمي لامتحانات ‘جامعة القاضي عياض’ بالحوز

إحداث مركز إقليمي لامتحانات ‘جامعة القاضي عياض’ بالحوز

                                               

 

أعلنت جامعة القاضي عياض بمراكش، في وقت سابق، عن إحداث مراكز لاجتياز امتحانات الدورة الربيعية المؤجلة بأقاليم جهة مراكش أسفي بالنسبة لطلبة كلية العلوم، وبالنسبة لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية والتعليم الأصيل وحقل العلوم.

ويأتي هذا القرار بناء على مؤشرات الحالة الوبائية الحالية المرتبطة بانتشار جائحة فيروس كورونا المستجدّ، ومراعاة لخصوصية جهة مراكش أسفي، والتزاما بالتدابير الاحترازية، وسعيا إلى الحفاظ على صحة وسلامة جميع الطالبات والطلبة المسجلين بسلك الإجازة في الدراسات الأساسية.

وحسب بلاغها، فإن جامعة القاضي عياض ستعتمد مراكز القرب لاختبارات الطلبة، هي الحوز وشيشاوة وقلعة السراغنة والصويرة والرحامنة وأسفي واليوسفية، بالاضافىة الى مركز مراكش.

ويتعين على الطلبة تأكيد تسجيلهم في المنصة المعدة لهذا الغرض واختيار مركز الامتحان الذي يناسبهم، كما يجب الاطلاع على البرمجة المعتمدة وعلى جميع المعلومات الخاصة بالاختبارات، بما في ذلك التغييرات التي ستشمل تواريخ الامتحانات والتي ستأخذ بعين الاعتبار هذه المستجدات، سيكون متاحا مباشرة بعد الانتهاء من عملية التسجيل بمختلف المراكز، وذلك عبر الموقع الرسمي للكلية.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :