مستشفى محمد السادس بتحناوت مجنّد لاستقبال الحالات الحرجة المصابة بكورونا


مشاهدة : 353

مستشفى محمد السادس بتحناوت مجنّد لاستقبال الحالات الحرجة المصابة بكورونا

قالت مصادر جيدة الاطلاع لمراكش7، "اٍن مستشفى محمد السادس بتحناوت، أصبح مجنّدا لاستقبال الحالات الحرجة المصابة بفيروس كورونا المستجد."

وأوضحت المصادر، أن هذا القرار الذي اتخذته السلطات الصحية بتنسيق مع السلطات الاقليمية والأطر الطبية، جاء بعد الوقوف على تطور الحالة الوبائية وبالإقليم، ما نتج عنه صعوبة متابعة الحالة الصحية لجميع المرضى بالفيروس، اثر تسجيل نقص كبير في الامكانيات والموارد البشرية.

وسيتوقف المستشفى الاقليمي مؤقتا عن توفير الخدمات الطبية، من بينها، خدمات المركب الجراحي، الى حين اعلان السيطرة على الوباء مجددا.

ومن أجل اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة السلطات الصحية لمواجهة كورونا، سيتم عقد لقاءات مكثفة لتنزيل الاجراءات المرافقة لإنجاح هذا القرار، الرامي الى التكفل بمرضى كورونا، لاسيما الحالات الحرجة بالمستشفى، عوض ارسالها الى مستشفيات مراكش.

والى ذلك، وتهيب السلطات الصحية بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

5 commentaires sur “مستشفى محمد السادس بتحناوت مجنّد لاستقبال الحالات الحرجة المصابة بكورونا

  1. 632977 374882You might be websites successful individuals, it comes effortlessly, therefore you also earn you see, the jealousy of all the ones a great deal of journeymen surrounding you could have challenges within this challenge. motor movers 757277

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :