نشرة خاصة .. موجة حر شديدة تضرب جهة مراكش آسفي ابتداء من اليوم


مشاهدة : 295

نشرة خاصة .. موجة حر شديدة تضرب جهة مراكش آسفي ابتداء من اليوم

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن تشهد عدد من مدن ومناطق المملكة موجة حر شديدة مصحوبة بظاهرة الشرقي، ابتداء من يومه الثلاثاء وإلى غاية الخميس المقبل، من ضمنها عمالة وأقاليم جهة مراكش آسفي.

وأوضحت المديرية بأن موجة الطقس الحار ستهم، ما بين الثلاثاء والخميس، عمالات وأقاليم مراكش والصويرة وقلعة السراغنة والرحامنة واليوسفية، حيث ستتراوح درجات الحرارة خلال هذه الفترة بين 44 و47 درجة.

وأشارت المديرية إلى أن هذه الظاهرة الجوية ستهم أيضا، خلال نفس الفترة، إقليمي شيشاوة وآسفي، حيث ستتراوح درجات الحرارة بين 40 و44 درجة.

كما أفادت المديرية بأنه من المتوقع هبوب رياح نسبيا قوية (من 50 الى 65 كلم/س) مصحوبة بعواصف رملية محلية بالأقاليم الجنوبية للمملكة، بالإضافة إلى زخات رعدية محليا معتدلة خلال الفترتين الزوالية والمسائية من يومه الثلاثاء، ستهم أقاليم الحوز، وشيشاوة وقلعة السراغنة والرحامنة واليوسفية.

2 commentaires sur “نشرة خاصة .. موجة حر شديدة تضرب جهة مراكش آسفي ابتداء من اليوم

  1. 86709 164915hey there i stumbled upon your internet site searching about the internet. I wanted to tell you I enjoy the look of points around here. Maintain it up will bookmark for positive. 354512

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :