قرار مقاطعة التداريب يضع لاعبي الكوكب في فوهة بركان


مشاهدة : 238

قرار مقاطعة التداريب يضع لاعبي الكوكب في فوهة بركان

 هدد لاعبو فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم أمس الجمعة، بمقاطعة الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة عند الساعة السادسة مساءا، ما دفع مدرب الفريق ميمون المختاري لعقد اجتماع معهم تمكن خلاله من ثنيهم عن القرار، الذي اتخذوه بدعوى مطالبتهم بالتوصل بمستحقاتهم المالية، ولعدم الوفاء بالوعود المقدمة لحل مشاكلهم. 

وجر القرار على لاعبي الكوكب وابلا من الانتقادات اللاذعة من طرف جماهير الفريق، التي استشاطت غضبا عليهم عبر تدوينات على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، معتبرين ما بدر من اللاعبين بالأمر الغير مقبول والغير مسؤول، خاصة في هذه الظرفية الصعبة، التي تتطلب تلاحما من جميع مكونات النادي لتفادي السقوط للقسم الوطني هواة.

 

واستغربت مكونات الفريق من هذا القرار، خاصة بعد توصل اللاعبين بجزء من مستحقاتهم المالية بعد العودة لاستئناف التداريب، عقب رفع تعليق الأنشطة الكروية، حيث توصلوا بثلاث رواتب شهرية ونصف، إضافة إلى منحة الانتصار امام الاتحاد الزموري للخميسات، إضافة إلى أضحيات العيد من طرف والي الجهة ومساعدات غذائية، وهو ما أدخل الشكوك حول الدوافع وراء هذا القرار المفاجئ.  

 

وكان لاعبو الفريق من المرتقب ان يضربوا عن اجراء الحصة التدريبية لصباح اليوم، بعدما هددوا بذلك عقب اجتماع امس مع مدرب الفريق، قبل أن يتراجعوا عن ذلك بعد الغضب الجماهيري.

4 commentaires sur “قرار مقاطعة التداريب يضع لاعبي الكوكب في فوهة بركان

  1. 424047 484864We are a group of volunteers and opening a new system in our community. Your web internet site given us with valuable info to function on. Youve done an impressive job and our entire community will be grateful to you. 838951

  2. 628313 965001Thank you for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research on this. We got a grab a book from our region library but I think I learned a lot more clear from this post. Im really glad to see such outstanding details being shared freely out there. 681375

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :