برلمانيو مراكش يلتزمون الصمت في عز الازمة ويجرون انتقادات لاذعة


مشاهدة : 262

برلمانيو مراكش يلتزمون الصمت في عز الازمة ويجرون انتقادات لاذعة

في الوقت الذي تعالت فيه مطالب الشارع المراكشي وكذا الفعاليات الجمعوية لانقاذ مدينة مراكش، التي تسير نحو المجهول، بفعل تداعيات جائحة كورونا، وكذا ما باتت تعيش ساكنتها على وقعه من معاناة بمستشفيات المدينة، جراء فقدان السيطرة على الوضعية الوبائية، يتسائل المراكشيين عن دور برلمانيي المدينة، الذين تم انتخابهم للدفاع عن القضايا التي تضر القاطنين بمدينة النخيل، وايصال معاناتهم لقبة البرلمان.

واستغربت فعاليات من الصمت الغير مفهوم لبرلمانيي المدينة، الذين غابوا عن الانظار في الوقت الذي تحتاج فيه ساكنة المدينة الحمراء إليهم، لتنبيه الوزراء في حكومة سعد الدين العثماني بالوضعية المزرية لجل القطاعات بمراكش، خاصة قطاع الصحة الذي انهار، وهو ما وثقته شرائط فيديوهات وصور ملتقطة من جنبات وداخل مستشفى ابن زهر المخصص لمرضى كورونا، والتي اساءت لصورة مراكش على الصعيد الوطني والدولي، وعرت عن الواقع الحقيقي لهذه المدينة.

ولم يسجل بقبة البرلمان طيلة الايام الماضية أي تساؤل او استفسار من برلمانيي مراكش للوزراء، بخصوص ما تعرفه المدينة من كساد اقتصادي وانهيار للوضع الصحي، وهو ما جر وابلا من الانتقادات اللاذعة على برلمانيي المدينة، الذين يجري البحث عنهم في مختفون عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

ويشار أن مراكش يمثلها بقبة البرلمان خمسة أعضاء عن حزب العدالة والتنمية، وهم كل من يونس بنسليمان، والبشير طوبة، ومحمد العربي بلقايد، وأحمد توفلة، ويوسف ايت الحاج لحسن، وثلاثة من حزب الاصالة والمعاصرة، وهم، فاطمة الزهراء المنصوري، وجميلة عفيف، وعمر خفيف، فيما حزب الحركة الشعبية ممثل برشيد بن الدريوش.

14 commentaires sur “برلمانيو مراكش يلتزمون الصمت في عز الازمة ويجرون انتقادات لاذعة

  1. 550097 555474Highest quality fella toasts, or toasts. will most undoubtedly be given birth to product or service ? from the party therefore supposed to become surprising, humorous coupled with enlightening likewise. finest man speaches 658128

  2. Hi there, I believe your website might be having web browser compatibility issues.

    When I take a look at your site in Safari, it looks fine but when opening in IE, it has some
    overlapping issues. I merely wanted to give you a
    quick heads up! Apart from that, great site!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :