اعتقال لصة وشريكها بسيبع بعد أن تمكنا من السطو على سيارة بتامنصورت


مشاهدة : 295

اعتقال لصة وشريكها بسيبع بعد أن تمكنا من السطو على سيارة بتامنصورت

 

 

علم موقع مراكش 7، أن رجال الدرك الملكي لمركز تامنصورت وبتعاون مع المصالح الأمنية، تمكنوا عشية اليوم السبت 15 يوليوز 2020، من إيقاف فتاة رفقة شريكها على متن سيارة موضوع سرقة، وذلك على مستوى منطقة سيدي يوسف بن علي بمراكش.
وحسب مصادر موقعنا، فإن الأمر يتعلق بفتاة و3 شبان آخرين، عمدوا الليلة الماضية إلى سرقة مجموعة من الأغراض من داخل سيارة، وذلك قبل أن يعمدوا إلى سرقة سيارة أخرى بعد أن تمكنوا من فتحها أبوابها بطريقة احترافية، وذلك على مستوى مدينة تامنصورت التابعة لعمالة مراكش.
هذا، ومكنت التحريات المباشرة في هذا الباب، من الوصول إلى السيارة المسروقة، وعلى متنها الفتاة البالغة من العمر 24 سنة وأحد الشبان البالغ من العمر 34 سنة، حيث كانا في حالة سكر طافح وفي وضعية مخلة بالآداب، فيما لا زال البحث عن الشريكين الآخرين.

4 commentaires sur “اعتقال لصة وشريكها بسيبع بعد أن تمكنا من السطو على سيارة بتامنصورت

  1. 321670 141435Oh my goodness! an incredible post dude. Thanks a ton However We are experiencing problem with ur rss . Dont know why Cannot enroll in it. Can there be any person obtaining identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 104512

  2. 769757 626963Hello! I merely would wish to offer a huge thumbs up for that great info youve here during this post. I will probably be returning to your site to get much more soon. 548332

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :