مشاهدة : 2,077

استثناء حي جليز من القرار الولائي يجر انتقادات على والي الجهة

استثناء حي جليز من القرار الولائي يجر انتقادات على والي الجهة


 

امتثل جل أصحاب المقاهي والمحلات التجارية بمراكش للقرار الولائي الصادر صباح أمس الجمعة، والمتمثل في تحديد العاشرة مساءا موعدا لاغلاق الابواب، في إطار التدابير الوقائية المتخذة للحد من تفشي وباء كورونا، خصوصا وأن المدينة الحمراء باتت موبوءة، لكن بالمقابل استثني أرباب المحلات بحي جليز من هذا القرار.

 

وقد استغرب أصحاب المحلات التجارية والمقاهي باحياء مراكش، من عدم تعميم القرار على جميع احياء المدينة الحمراء بما في ذلك حي جليز، الذي لوحظ أمس الجمعة عدم الامتثال للقرار الولائي بشوارعه وازقته، حيث ظلت المحلات مفتوحة إلى ما بعد العاشرة ليلا، إضافة إلى عدم شن حملة ضدهم من طرف السلطات المحلية، على غرار ما عرفته جل الاحياء.

 

وطالب أرباب المحلات التجارية والمقاهي بمدينة مراكش من والي الجهة كريم قسي لحلو، بتعميم القرار على الجميع أو الغائه، بذل استثناء فئة منه.

 

ويشار أن والي الجهة كريم قسي لحلو قرر امس الجمعة تحديد العاشرة ليلا موعدا لاغلاق المحلات التجارية والمقاهي وكذا قاعات الرياضة، وهو ما اخبرت به السلطات المحلية أرباب هذه الفضاءات، في غياب بلاغ رسمي يتضمن القرار الصادر.

4 commentaires sur “استثناء حي جليز من القرار الولائي يجر انتقادات على والي الجهة

  1. 132558 335571As I website possessor I believe the content material matter here is rattling fantastic , appreciate it for your efforts. You need to maintain it up forever! Best of luck. 651460

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :