ايقاف شخص عرض مواطنا بحي الضحى للسرقة وسط الشارع العام


مشاهدة : 272

ايقاف شخص عرض مواطنا بحي الضحى للسرقة وسط الشارع العام

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية الثالثة المنارة، اليوم الخميس، من ايقاف شخص يشتبه تورطه في عملية سرقة بحي الضحى أبواب مراكش، كان ضحيتها أحد المارة في الشارع العام.

وأوضح بلاغ لولاية أمن مراكش، أنه على خلفية استقبال شكاية في مواجهة شخصين مجهولين في السرقة المقرونة بالتهديد بالسلاح الأبيض ليلة 11 غشت الجاري من طرف مصالح المنطقة الأمنية المنارة، جرت أطوارها بحي الضحى أبواب مراكش، كانت قد استهدفت أحد المارة الذي تم سلبه مبلغاً ماليا وهاتفا محمولا، تم فتح بحث آني للتصدى لهذه الواقعة.

 وقد مكنت الالأبحاث والتحريات الميدانية، يضيف البلاغ، من تحديد هوية أحد الجناة ومحل إقامته، حيث تم فرض حراسة أمنية مشددة تكللت بإيقافه وعرضه على الضحية الذي تعرف عليه بكل تلقائية.

 وقد تمت إحالة المعني بالأمر على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لضرورة فتح بحث قضائي والإحاطة بظروف وملابسات النازلة وتحديد العناصر القانونية للجريمة والكشف عن باقي المساهمين أو الشركاء المحتمل تورطهم في فصول هذه القضية وتقديمهم أمام العدالة.

2 commentaires sur “ايقاف شخص عرض مواطنا بحي الضحى للسرقة وسط الشارع العام

  1. 428877 7531Im so pleased to read this. This is the type of manual that needs to be given and not the accidental misinformation thats at the other blogs. Appreciate your sharing this greatest doc. 344582

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :