مشاهدة : 2178

سرقة دراجة مستشار جماعي من داخل مقر جماعة السويهلة

سرقة دراجة مستشار جماعي من داخل مقر جماعة السويهلة


 

 

تعرض جواد الزواك النائب السادس لرئيس جماعة السويهلة التابعة لعمالة مراكش، اليوم الثلاثاء 11 غشت الجاري، إلى السرقة من داخل مقر الجماعة وذلك من طرف مجهولين.
وحسب تصريح جواد الزواك لموقعنا، فإنه وبعد تجريده من سيارة المصلحة، اضطر إلى شراء دراجة نارية من نوع "C50" من أجل التنقل من منزله إلى مقر الجماعة، إلا انه انصدم اليوم من عدم تواجدها في المكان الذي ركنها فيه، والذي كان داخل المقر ومؤمنا بحارس وكاميرا للمراقبة.
هذا، وأضاف المتحدث أنه تقدم بشكاية حول الموضوع لدى رجال الدرك الملكي لمركز السعادة، مشيرا إلى أن الجماعة لم تعرف منذ بداية الولاية الجماعية الحالية أي جريمة من هذا القبيل، إلى أن تمت سرقة دراجته التي اقتناها مؤخرا.

2 commentaires sur “سرقة دراجة مستشار جماعي من داخل مقر جماعة السويهلة

  1. 41526 221258You might uncover effective specific development of any L . a . Weight loss program and each and every youre really essential. To begin with level is an natural misplacing during the too much weight. lose belly fat 670456

  2. 122560 611195This Los angeles Weight Loss diet happens to be an low and flexible going on a diet application meant for generally trying to drop the weight as nicely within the have a considerably healthier lifetime. lose weight 103903

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :