مشاهدة : 1123

عصابة تفضح ليلة ماجنة قضاها متزوج بين أحضان خليلته بتامنصورت

عصابة تفضح ليلة ماجنة قضاها متزوج بين أحضان خليلته بتامنصورت


 

تعرض 4 أشخاص عشية يومه الثلاثاء 11 غشت الجاري، إلى السرقة وذلك من طرف 4 لصوص بالقرب من مقهى بمدينة تامنصورت التابعة لعمالة مراكش.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن الأمر يتعلق بشابين وفتاتين، كانوا ضحية لأربعة لصوص كانوا على متن دراجتين ناريتين، حيث قدم الضحايا الأربعة شكاية لدى رجال الدرك الملكي لمركز تامنصورت، وعند الاستماع إلى واحد منهم، قدم نفسه بكونه متزوج وأب لطفلين، وذلك قبل أن تعترف إحدى الفتاتين أثناء البحث معها بكونها كانت رفقة المتزوج وقضت معه ليلة ماجنة في إحدى الشقق بنفس المدينة بمعية رفيقهما غير المتزوج والفتاة الأخرى.
وعلى إثر ذلك، وبتعليمات من النيابة العامة تم وضع الأربعة رهن الحراسة النظرية من أجل الخيانة الزوجية والفساد لاثنين منهم، ومن أجل الفساد للمتبقين، فيما تمكن رجال الدرك الملكي من الوصول إلى اللصوص الاربعة، حيث تم العثور بحوزتهم على ما سرقوه من الضحايا المشتكين من هواتف ومبالغ مالية، إلى جانب أغراض أخرى متحصل عليها من عمليات سرقة أخرى، وذلك على متن دراجتين ناريتين بدورهما تشكلان موضوع سرقة.

2 commentaires sur “عصابة تفضح ليلة ماجنة قضاها متزوج بين أحضان خليلته بتامنصورت

  1. 628359 566689Soon after study several of the weblog articles for your internet web site now, and i also genuinely such as your strategy for blogging. I bookmarked it to my bookmark internet web site list and are checking back soon. Pls take a look at my internet page in addition and tell me what you believe. 872855

  2. 970459 34215Conveyancing […]we like to honor other internet sites on the web, even if they arent related to us, by linking to them. Below are some websites worth checking out[…] 16808

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :