ايقاف العشرات من مخالفي قرار ارتداء الكمامات بالداوديات


مشاهدة : 285

ايقاف العشرات من مخالفي قرار ارتداء الكمامات بالداوديات

 

 

شنت عناصر أمن الدائرة السابعة وكذا أفراد القوات المساعدة بالملحقتين الاداريتين أمرشيش والداوديات، حملات أمنية نهاية الاسبوع المنصرم، وخلال يوم أمس الاثنين ضد الأشخاص المخالفين لتعليمات وضع الكمامة،، حيث تم ضبط العشرات من المخالفين في عديد المناطق التابعة للملحقتين.

 

 

وقد اوقفت عناصر الأمن والقوات المساعدة بعد قيامها بدوريات أمنية بشوارع وأزقة أحياء الداوديات طيلة الايام الثلاثة الماضية، أزيد من 20 مواطنا لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية، بعد اصدار هذا القرار من طرف وزارة الداخلية، وذلك في اطار التدابير الوقائية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

ويشار أن الحملات شهدتها جميع أحياء مدينة مراكش، تنفيذا لتعليمات وزارة الداخلية القاضي بالزامية ارتداء الكمامات الواقية تفاديا لتفشي فيروس كوفيد-19، خاصة بعد ارتفاع حصيلة الاصابات في الفترة الأخيرة بالعدد من المدن المغربية من بينها مدينة مراكش.

 

ودخل مشروع مرسوم بقانون يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها حيز التنفيذ، بعد نشره بالجريدة الرسمية، ينص على إلزامية وضع الكمامات الواقية من فيروس كورونا، تحت طائلة أداء غرامة قدرها 300 درهم في حق المخالفين.

2 commentaires sur “ايقاف العشرات من مخالفي قرار ارتداء الكمامات بالداوديات

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :