وباء كورونا يهدد مكونات شباب ابن جرير


مشاهدة : 311

وباء كورونا يهدد مكونات شباب ابن جرير

 

 

تفاجأت مكونات نادي شباب ابن جرير لكرة القدم، بالاعلان عن اصابة لاعب من شباب المحمدية، الذي واجهه الفريق الرحماني الاحد الماضي برسم مباريات الجولة 24 من بطولة القسم الوطني الثاني، إضافة إلى عنصر من الطاقم التقني، حيث زرع ذلك الهلع والخوف وسط أبناء المدرب حفيظ عبد الصادق، خاصة وأن اللاعب المصاب شارك في المباراة، كما تواجد أيضا المصاب الآخر بدكة البدلاء.

 

واستغرب مسيرو الفريق الرحماني من اقدام ممثل مدينة الزهور باشراك لاعب مصاب، وعدم الاعلان عن ذلك قبل المباراة، لتأجيلها مخافة تنقل العدوى إلى عناصر الفريقين، وهو ما يهدد باتساع رقعة المصابين.

 

ومن المنتظر حسب مصدر مسؤول، أن تجري مكونات نادي شباب ابن جرير للتحاليل المخبرية صباح اليوم الثلاثاء، وذلك لحصر الفيروس قبل انتشاره بين عناصر الفريق.

8 commentaires sur “وباء كورونا يهدد مكونات شباب ابن جرير

  1. 940351 3906Hello, Neat post. There is an problem along with your web site in web explorer, could test thisK IE still may be the marketplace leader and a huge portion of other individuals will miss your magnificent writing because of this issue. 406915

  2. 394410 725501To your organization online business owner, releasing an essential company could be the bread so butter inside of their opportunity, and choosing a wonderful child care company often indicates the certain between a victorious operation this really is. how to start a daycare 578887

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :