أصحاب ‘التريبورتورات’ بمراكش يحتجون أمام مقر الولاية


مشاهدة : 260

أصحاب ‘التريبورتورات’ بمراكش يحتجون أمام مقر الولاية

 

 

نظم أصحاب الدراجات النارية ثلاثية العجلات صباح اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية جهة مراكش أسفي، وذلك تنديدا بالقرار الأخير المتمثل في اجبارية توفرهم على رخصة السياقة الخاصة بالدراجات، وقيام المصالح الامنية بشن حملة ضدهم خلال الاسبوع الماضي، بدون منحهم مهلة للحصول على "البيرمي".

 

وقد عبر ممثلو أصحاب الدراجات النارية ثلاثية العجلات في تصريح لموقع مراكش7، عن امتعاضهم من الحملة التي قامت بها المصالح الأمنية، خاصة وأنها جاءت ساعات قليلة بعد اصدار القرار، متسائلين عن السبب وراء عدم منحهم مهلة، بالنظر لكون جل المدارس الخاصة بتعليم السياقة مقفلة، إضافة إلى كون الطبقة التي تتوفر على هذا النوع من الدراجات تنتمي للفئة المجتمعية الفقيرة، وغير قادرة على تسديد مصاريف تعلم السياقة التي تتجاوز 2000 درهم، في ظل الركود الذي تعرفه المدينة الحمراء بفعل جائحة كورونا.

 

ويشار أن الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية قد أعلنت الاثنين الماضي عن اجبارية توفر سائقي الدراجات النارية ثلاثية العجلات على رخصة السياقة. 

3 commentaires sur “أصحاب ‘التريبورتورات’ بمراكش يحتجون أمام مقر الولاية

  1. 497109 849735Thank you a great deal for sharing this with all folks you in fact recognize what youre speaking about! Bookmarked. Please additionally talk over with my internet site =). We could have a hyperlink alternate arrangement among us! 26729

  2. 878442 267936View the following suggestions less than and uncover to know how to observe this situation whilst you project your home business today. Earn money from home 321649

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :