بعد تجاوب السيد الحموشي.. يأتي الدور على السيد امزازي فهل سيتدخل لإنقاذ مستقبل التلميذة عائشة؟


مشاهدة : 323

بعد تجاوب السيد الحموشي.. يأتي الدور على السيد امزازي فهل سيتدخل لإنقاذ مستقبل التلميذة عائشة؟

 

 

بعد تجاوب السيد عبد اللطيف الحموشي للنداء الذي وجهته تلميذة عبر موقع مراكش 7، التي حرمت من منحة التعليم العالي من أجل متابعة دراستها الجامعية بسبب خطإ إداري إكتشفته عقب نجاحها في امتحانات البكالوريا شعبة العلوم الفيزيائية، توجه التلميذة عائشة الفحلي نداءها من جديد إلى السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وذلك من أجل التدخل لتدارك الخطأ الذي كان بسبب الإدارة ولا دخل لها فيه.
فبعد أن تداركت إدارة الأمن الوطني لإصلاح الخطإ الذي نجم عن منحها رقما تعريفيا لبطاقتها الوطنية وإجرائها بمقتضاه امتحانات البكالوريا برسم سنة 2020، وذلك قبل أن يتبين أنه يخص فتاة أخرى، لا زالت منظومة مسار تحتفظ بالرقم الأول ، وترفض تسجيل الفتاة عائشة من أجل استفادتها من المنحة حتى يتسنى لها متابعة تعليمها الجامعي، رغم تصحيح ذاك الخطأ من طرف إدارة الأمن الوطني.
عائشة التي تقطن بجماعة سيد الزوين التابعة لعمالة مراكش، مسارها ومستقبلها وكل آفاقها وأحلامها مرتبطة بمنظومة مسار التي لا يمكن أن تفتح في وجهها دون تدخل الوزير أمزازي الذي يبقى الأمل الوحيد لهاته الفتاة.

3 commentaires sur “بعد تجاوب السيد الحموشي.. يأتي الدور على السيد امزازي فهل سيتدخل لإنقاذ مستقبل التلميذة عائشة؟

  1. 872012 979803I dont think Ive scan anything like this before. So good to uncover somebody with some original thoughts on this topic. thank for starting this up. This web site is something that is required on the internet, someone with just a little originality. Excellent job for bringing something new to the internet! 777544

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :