استياء في صفوف أرباب المقاهي المجاورة لشارع ‘الأحباس’ بالمسيرة


مشاهدة : 716

استياء في صفوف أرباب المقاهي المجاورة لشارع ‘الأحباس’ بالمسيرة

عبر بعض أرباب المقاهي المتواجدة في الأزقة المجاورة لشارع الداخلة المعروف ب"الأحباس" في حي المسيرة 1، عن استياءهم من قرار الإغلاق عند الساعة التاسعة ليلا، الذي طبقته السلطات قبل عيد الأضحى.
واعتبر صاحب مقهى بزنقة السنابل أن هذا القرار جائر في حق المحلات التي لا تتواجد بشارع الداخلة، والتي شملها الإغلاق أيضا، مما أدى إلى تضرر أصحابها ماديا، خاصة في فترة عيد الأضحى التي تعرف رواجا أكبر.
واستغرب أصحاب المقاهي المتواجدة في الأزقة المجاورة لشارع الداخلة من هذا القرار، خاصة في ظل الصعوبات التي يعيشونها منذ استئناف النشاط، بعدما كانوا يعولون على هذه الفترة لتعويض أشهر التوقف.
وارتفعت مطالب المهنيين بضرورة مراجعة القرار من طرف السلطات، خاصة المقاهي البعيدة عن شارع الداخلة، والسماح لهم بالعودة للتوقيت العادي.
وكانت السلطة المحلية بالمنطقة الحضرية الحي الحسني بمراكش، قد أصدرت قرارا بإغلاق جميع المحلات التجارية ومنع جميع الأنشطة التجارية بشارع الداخلة والشوارع المجاورة له ابتداءً من التاسعة ليلا من يوم الأحد 26 يوليوز الماضي، بعدما لوحظ أن هنالك توافد كبير للمواطنين عليها دون اتخاذهم للتدابير الاحترازية الموصى بها من طرف السلطات.

4 commentaires sur “استياء في صفوف أرباب المقاهي المجاورة لشارع ‘الأحباس’ بالمسيرة

  1. 853263 820352There several fascinating points in time in this post but I dont know if I see these center to heart. There might be some validity but Ill take hold opinion until I explore it further. Excellent article , thanks and then we want a good deal a lot more! Put into FeedBurner too 438725

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :