وفاة متشردين بمراكش في ظرف أقل من ساعة 


مشاهدة : 3024

وفاة متشردين بمراكش في ظرف أقل من ساعة 

 

 

اهتزت مدينة مراكش مساء أمس الأربعاء على وقع وفاة شخصين يعيشان حالة تشرد في أقل من ساعة، وذلك على مستوى حي الداوديات وحي المسيرة، حيث يجهل لحدود كتابة هاته الأسطر السبب وراء وفاة الهالكين.

 

وبالعودة إلى معطيات الواقعتين، فقد عثر على جثة متشرد شاب في البداية على مستوى حديقة الوحدة الخامسة الداوديات، وهو ما استنفر عناصر أمن الدائرة السابعة التي حلت بعين المكان بمعية أفراد الوقاية المدنية، حيث تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات، فيما فتح تحقيق لمعرفة أسباب وفاة الهالك.

 

وعلى بعد أقل من ساعة عن الواقعة الأولى، فقد أحد المتشردين الحياة وهو في عقده الرابع بعد سقوطه مغمى عليه على مستوى شارع الصويرة بحي المسيرة، بعدما تقيء لدقائق، لتستنفر الواقعة عناصر الأمن، التي هرعت إلى عين المكان، وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث مع عرض الجثة على التشريح الطبي بأمر من النيابة العامة.

4 commentaires sur “وفاة متشردين بمراكش في ظرف أقل من ساعة 

  1. 956339 332800An intriguing discussion is worth comment. Im confident that you just write regarding this topic, may possibly not be considered a taboo topic but typically persons are too small to communicate on such topics. To yet another. Cheers 564417

  2. 628895 678360Wow that was strange. I just wrote an incredibly long comment but soon after I clicked submit my comment didnt appear. Grrrr properly Im not writing all that over once more. Regardless, just wanted to say great blog! 709323

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :