وزير الرياضة الايفواري يزور بعثة منتخب بلاده في مقر إقامتها بمراكش


مشاهدة : 1099

وزير الرياضة الايفواري يزور بعثة منتخب بلاده في مقر إقامتها بمراكش

 

قام وزير الرياضة الايفواري، كلود دانهو بولين، بحر الأسبوع الجاري، بزيارة لمقر إقامة بعثة منتخب بلاده في مراكش، حيث تجري معسكرا إعداديا خلال التوقف الدولي الحالي.

وكان الجامعة الايفوارية قد اختارت الدخول في تربص إعدادي مغلق بمدينة مراكش، قد الاستعداد للاستحقاقات القارية المقبلة، بالنظر لعدم مشاركة منتخب كوت ديفوار في نهائيات كأس العالم التي تحتضنها دولة قطر اعتبارا من 20 نونبر الجاري، وأيضا بحكم تواجد مجموعة من المنتخبات الافريقية في المدينة الحمراء.

ويشار أن منتخب الأفيال فاز في مباراته الودية الأولى على منتخب بوروندي بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر، يوم أمس الأربعاء على أرضية الملعب الكبير لمراكش، على أن يلتقي في مباراة ثانية مع منتخب بوركينا فاسو يوم السبت المقبل، على نفس الملعب.

6 commentaires sur “وزير الرياضة الايفواري يزور بعثة منتخب بلاده في مقر إقامتها بمراكش

  1. 401562 830694Our own chaga mushroom comes with a schokohutige, consistent, charcoal-like arrival, a whole lot of dissimilar towards the style with the normal mushroom. Chaga Tincture 271859

  2. 49455 576459This really is a excellent common sense article. Very useful to one who is just locating the resouces about this part. It will undoubtedly assist educate me. 208722

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :