أسود الأطلس ينتصرون في آخر « بروفا » إعدادية قبل مواجهة كرواتيا في المونديال


مشاهدة : 322

أسود الأطلس ينتصرون في آخر « بروفا » إعدادية قبل مواجهة كرواتيا في المونديال

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الجورجي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في آخر اختبار ودي للعناصر الوطنية قبل موقعة كرواتيا يوم الأربعاء المقبل لحساب افتتاحية المجموعة السادسة من كأس العالم.

ودخل وليد الركراكي، في المباراة التي اختضنها ملعب الشارقة بالإمارات، بتشكيلة مغايرة شيئا ما عن المباراتين الماضيتين أمام باراغواي وشيلي، بحيث اعتمد في البداية على كل من يحيى عطية الله كظهير أيسر عوضا لنصير المزراوي ونايف أكرد في قلب الدفاع بدل أشرف داري ويحيى جبران في وسط الميدان مكان سفيان أمرابط.

وبين الشوطين أجرى الناخب الوطني ثلاثة تغييرات، الأول بدخول سفيان أمرابط في مكان عز الدين أوناحي والثاني بخروج يوسف النصيري وتعويضه بالمهاجم العائد عبد الرزاق حمد الله، والثالث بدخول نصير المزراوي عوضا لأشرف حكيمي، ثم تلاها تغييرات أخرى بعد الدقيقة 60، من خلال إقحام كل من إلياس الشاعر وجواد اليميق وأنس الزروري.

وبالعودة لتفاصيل المباراة، فقد افتتح الأسود النتيجة مبكرا في الدقيقة الخامسة بعد تمريرة عرضية من حكيم زياش من جهة اليمين تلقى لها سفيان بوفال وصدها الحارس قبل أن يكملها يوسف النصيري برأسية في الشباك، وفي الدقيقة 30 ضاعف حكيم زياش النتيجة بهدف عالمي من منتصف الميدان مستغلا تقدم الحارس عن مرماه، وجاء آخر الأهداف من قدم سفيان بوفال من نقطة الجزاء.

2 commentaires sur “أسود الأطلس ينتصرون في آخر « بروفا » إعدادية قبل مواجهة كرواتيا في المونديال

  1. 609014 984541Following study a couple of with the content material for your site now, i genuinely as if your technique of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and are checking back soon. Pls have a look at my website too and told me in the event you agree. 939528

  2. 993470 847492Ive read several good stuff here. Definitely value bookmarking for revisiting. I surprise how significantly effort you put to create 1 of these outstanding informative internet site. 708005

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :