مشاهدة : 2448

وزيرة الداخلية الاسرائيلية تخطف الانظار بمراكش

وزيرة الداخلية الاسرائيلية تخطف الانظار بمراكش


 

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك صور لوزير الداخلية الإسرائلية « ايليت شاكيد » نشرتها الأخيرة على صفحتها الرسمية بالانستغرام، والتي توثق لاستمتاع الأخيرة بزيارة سياحية قادتها إلى مدينة مراكش، بعد استكمال زيارتها الرسمية للمملكة أمس الخميس.

واختارت الوزيرة الاسرائيلية المدينة الحمراء للقيام بجولة سياحية بعد استكمال المشاورات التي قادتها خلال الأسبوع الجاري مع مجموعة من الوزراء المغاربة، حيث قامت بزيارة مجموعة من الأماكن السياحية على غرار ساحة جامع الفنا وبعض المآثر التاريخية، وتقثها بإلتقاط مجموعة من الصور التي شاركتها مع متابعيها عبر الاسنتغرام، إذ لقيت اعجابا كبيرا، خاصة الصورة التي ظهرت فيها مرتدية للقفطان المغربي خلال حفل عشاء أقيم على شرفها.

 


ويشار أن وزيرة الداخلية الإسرائيلية إيليت شاكيد حطت الرحال بالعاصمة الرباط الاثنين الماضي في زيارة رسمية، وذلك لتعزيز التعاون بين المغرب واسرائيل، حيث أجرت من خلالها مباحثات مع عدة وزراء مغاربة، اذ تعتبر هذه الزيارة الرابعة للوزراء الاسرائلين منذ استئناف العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، والتي تخللتها توقيع اتفاقيات للتعاون في عدة مجالات أمنية واقتصادية وثقافية ورياضية.

2 commentaires sur “وزيرة الداخلية الاسرائيلية تخطف الانظار بمراكش

  1. 779982 316440We supply you with a table of all of the emoticons that can be used on this application, and the meaning of each symbol. Though it may well take some initial effort on your part, the skills garnered from regular and strategic use of social media will create a strong foundation to grow your business on ALL levels. 403791

  2. 271130 880535My wife style of bogus body art were being quite unsafe. Mother worked with gun first, soon after which they your lover snuck free of charge upon an tattoo ink ink. I was positive the fact just about every need to not be epidermal, due to the tattoo ink could be attracted from the entire body. make an own temporary tattoo 143935

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :