مشاهدة : 2117

مطالب بتدخل المنصوري بعد تهميش الفنانين المراكشيين

مطالب بتدخل المنصوري بعد تهميش الفنانين المراكشيين


 

استفسر الفرع الجهوي للفيدرالية المغربية للفرق المسرحية المحترفة في مراسلة وجهها صباح اليوم الجمعة إلى رئيسة المجلس الجماعي لمراكش، عن الاسباب وراء الاقصاء الذي تعرض له الفنانين بالمدينة الحمراء فيما يخص المشاركة في مهرجان المسرح الملكي الدولي للكوميديا، الذي سينظم من طرح المجلس.

وعبر الفرع الجهوي للفيدرالية عن استغرابه من الاعلان عن تنظيم هذه التظاهرة الفنية، في الوقت الذي تعاني فيه الفرق المسرحية بالمدينة الحمراء من الاقصاء والتهميش من طرف الجهات المسؤولة، زيادة على عدم توجيه الدعوة لفناني المدينة من أجل المشاركة في هذا المهرجان، بالمقابل تم استدعاء فنانين من مدن مختلفة.

وأشارت المراسلة كذلك إلى التصميم المتعلق بالتظاهرة الفنية، حيث اعتبر فرع الفيدرالية عدم ادراج صورة الفنان المراكشي القدير محمد بلقاس في الواجهة الأمامية للاعلان تقزيما لأحد كبار الفنانين الكوميديين في المغرب، والذي تقرر تكريمه على هامش المهرجان.

وقد طالبت الفيدرالية من رئيسة المجلس الجماعي في المراسلة التي وضعت على طاولتها بالتدخل لوقف ما اعتبرته بالعبث بمشاعر الفنانين المراكشيين، وذلك من خلال ما اقترفته اللجنة المنظمة لهاته التظاهرة الفنية.

Un commentaire sur “مطالب بتدخل المنصوري بعد تهميش الفنانين المراكشيين

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :