ورشة تدريبية بمراكش لفائدة المؤطرين حول النظام الجديد لمراقبة وفيات الأمهات والمواليد في المغرب

ورشة تدريبية بمراكش لفائدة المؤطرين حول النظام الجديد لمراقبة وفيات الأمهات والمواليد في المغرب

 

نظمت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية مراكش-آسفي بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، يومي 28 و29 نونبر الجاري في مدينة مراكش، ورشة عمل تدريبية لفائدة المؤطرين الإقليمين حول النظام الجديد لمراقبة وفيات الأمهات والمواليد في المغرب.

وتهدف هذا الورشة التدريبية إلى تنشيط نظام مراقبة وفيات الأمهات الذي تم إنشاؤه في نظام مراقبة وفيات الأمهات، والتدقيق والاستجابة لوفيات الأطفال حديثي الولادة، ومراجعة تطبيق الكمبيوتر من أجل دمج عنصر المراجعة السريرية لوفيات الأطفال حديثي الولادة.

وعرفت الورشة حضور المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية مراكش آسفي، إلى جانب مدير مديرية السكان ورئيس نظام مراقبة وفيات الأمهات والمواليد في المغرب في مديرية السكان، ورئيس مصلحة الصحة العمومية والأطر التابعين للإدارة الجهوية، وكذا رؤساء الخدمات بشبكة المؤسسات الصحية ومسيري برنامج مراقبة الحمل والولادة والمسؤولين عن التعليم المستمر في مختلف أقاليم الجهة.

3 commentaires sur “ورشة تدريبية بمراكش لفائدة المؤطرين حول النظام الجديد لمراقبة وفيات الأمهات والمواليد في المغرب

  1. 826024 204573Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced to far more added agreeable from you! However, how could we communicate? 659172

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :