معاناة ساكنة المسيرة الثانية تسائل السلطات والمنتخبين


مشاهدة : 340

معاناة ساكنة المسيرة الثانية تسائل السلطات والمنتخبين

 

 

على ما يبدو أن السلطات المحلية للملحقة الإدارية الحي الحسني، لم تستطع وبالرغم من التغييرات التي تطرأ على قيادها وكذا الباشوات مع كل حملة تنقيلات في صفوق أفراد وزارة الداخلية، في أن تحد من الفوضى والتسيب، الذي تعرفه الأزقة المتواجدة بمحيط مسجد « تيحيحيت » بحي المسيرة الثانية.

 

وبالرغم من عديد الشكايات التي تتقاطر على السلطات المحلية، وكذا والي الجهة من طرف الساكنة المتضررة والفعاليات الجمعوية، الا أن عناصر السلطة تكتفي فقط بحملات متقطعة، لم تجدي نفعا مع الباعة المتجولين وكذا أصحاب العربات المجرورة، الذين حولوا محيط مسجد تيحيحيت الى سوق عشوائي.

 

وجاء في تصريح أدلى به أحد الحقوقيين لموقع « مراكش7″، أن المكان المذكور يعرف تلوث سمعي وبيئي يصل إلى داخل المنازل، مما يحرم الأطفال من مراجعة دروسهم والمرضى من الراحة، وذلك نظرا للكلمات والألفاظ النابية التي تصل مسامعهم، إضافة إلى الفوضى التي تحوله إلى سوق دائما يستمر إلى حدود الحادية عشرة ليلا أمام أنظار السلطات المحلية والمنتخبة.

 

وباتت وضعية محيط جامع « تيحيحيت » تستدعي تدخلا عاجلا من السلطات المحلية، وكذا المنتخبين من أجل ايجاد حل مستعجل، وذلك لإنهاء معاناة الساكنة، التي اجبرت فئة عريضة منها إلى بيع منازلها والهروب نحو احياء اخرى بحثا عن الهدوء.

2 commentaires sur “معاناة ساكنة المسيرة الثانية تسائل السلطات والمنتخبين

  1. 818060 448663Great beat ! I would like to apprentice whilst you amend your web internet site, how can i subscribe for a blog web site? The account helped me a applicable deal. I had been tiny bit acquainted of this your broadcast provided shiny transparent notion. 42089

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :