مشاهدة : 2170

هذه ردود زياش والمزراوي على تصريحات لقجع حول عودتهما للمنتخب

هذه ردود زياش والمزراوي على تصريحات لقجع حول عودتهما للمنتخب


لم تدم فرحة الجمهور المغربي بعودة دولييه المبعدين عن المنتخب إلا ساعات قليلو، حيث وبعد تصريح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعودتهم لصفوف المنتخب واستدعائهم لمباراة السد ضد الكونغو.

قال نصير الميراوي في تدوينة له ردا على تصريحات لقجع بأنه يعتذر عن الرجوع للمنتخب واللعب معه خلال الاقصائيات القادمة، وقال « خلال السنة والنصف التي تم استبعادي من المنتخب بدون سبب او تفسير، وخلال السنة والنصف لا أحد من الجامعة او الطاقم التقني اخذ من وقته ليتصل بي ويسألني عن السبب وراء ذلك »، وأضاف « لم يسبق لي أن شعرت بعدم الاحترام هذا تجاهي  كلاعب محترف او كشخص بشكل عام ».

وتأسف قائلا « لقد كان الأمر صعباً بالنسبة لي بعدم القدرة على المساعدة وأن أكون جزءاً من المنتخب الوطني. إنه لم يكن أبداً خياري وأعتقد أنني لم أكن أستحق مثل هذه المعاملة ».

حكيم زياش الدولي المغربي المحترف لتشيلسي الإنجليزي اعتذر من جهته عن العودة لصفوف المنتخب،  وكذب تصريحات رئيس الجامعة التي قال فيها أنه مهد للاتصال بين زياش والناخب الوطني خاليلوزيتش حيث صرح  » علمت  بخبر الاستدعاء في نفس الوقت كأي واحد منكم  ! ».

وأضاف « أحب بلدي واللعب للمنتخب الوطني المغربي كان شرف حياتي، لذلك ببالغ الحزن يجب أن أعلن أنه على الرغم من تأكيد رئيس FRMF اليوم أنه سيتم اختياري مسبقًا للمنتخب، فقد قررت عدم العودو للعب للمغرب ».

وختم زياش « أنا آسف لإحباط الجماهير، لم يكن هذا قرارًا سهلاً، لكن للأسف أشعر أنه ليس لدي خيار آخر، على الرغم من تقديم كل ما عندي للفريق على مدار السنوات الست الماضية ودعمهم طوال حياتي، فإن القيادة تستمر  في نشر معلومات خاطئة عني وعن التزامي ببلدي ».

3 commentaires sur “هذه ردود زياش والمزراوي على تصريحات لقجع حول عودتهما للمنتخب

  1. 714096 720976Thank you for writing this tremendous top quality article. The details in this material confirms my point of view and you genuinely laid it out well. I could never have written an post this great. 371361

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :