مشاهدة : 2292

هذه تفاصيل أول فيلم عربي تنتجه « نيتفليكس » ويعرض في 190 دولة حول العالم

هذه تفاصيل أول فيلم عربي تنتجه « نيتفليكس » ويعرض في 190 دولة حول العالم


كشفت شبكة «نتفليكس»، عن فيلم جديد تستعد لعرضه على منصتها الإلكترونية في 20 يناير المقبل، وهو «أصحاب ولا أعز»، يجمع في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي، حيث يعتبر تجربة سينمائية مختلفة باعتباره أول فيلم عربي يصنف كـ «فيلم نتفليكس أصلي»، وفقا لما أعلنه محمد حفظي المشارك في إنتاج الفيلم.

الفيلم يؤدي بطولته النجمان منى زكي وإياد نصاري، وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» للمخرج باولو جينوفيس، إنتاج عام 2016، وهو الفيلم الذي دخل موسوعة «جينيس»، للأرقام القياسية، باعتباره أكثر فيلم يعاد تقديمه في تاريخ السينما، بإجمالي 18 نسخة في عدد من الدول منها فرنسا، اليابان، الصين وتركيا.

تدور أحداث النسخة العربية من الفيلم الإيطالي، في لبنان خلال فترة الإغلاق بسبب انتشار جائحة كورونا، حيث يجتمع 7 أصدقاء قدامى لتناول العشاء، وممارسة لعبة تتضمن وضع هواتفهم على مائدة العشاء، وإتاحة جميع مكالماتهم ورسائلهم النصية لبعضهم البعض، ما يبدأ كأمر ممتع ولكن سرعان ما يصبح الوضع خطيرًا حيث يتم الكشف عن أسرار وفضائح.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي منهم إلى جانب مني زكي، إياد نصار هناك نادين لبكي، عادل كرم، دايموند عبود، جورج خباز وفؤاد يمين».

وينتمي الفيلم  لنوعية أعمال الدراما الكوميدية وتصل مدته ساعة و39 دقيقة، ومن المقرر عرضه في 190 دولة حول العالم، وهو من إخراج  « وسام سميرة » في أول تجاربه الإخراجية.

3 commentaires sur “هذه تفاصيل أول فيلم عربي تنتجه « نيتفليكس » ويعرض في 190 دولة حول العالم

  1. 872388 652830Oh my goodness! a great post dude. Thanks Nevertheless My business is experiencing issue with ur rss . Dont know why Not able to sign up for it. Possibly there is any person obtaining identical rss difficulty? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 849685

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :