نادي وداد قلعة السراغنة تنتظره مبارة صعبة يوم الأحد المقبل أمام أولمبيك اليوسفية


مشاهدة : 680

نادي وداد قلعة السراغنة تنتظره مبارة صعبة يوم الأحد المقبل أمام أولمبيك اليوسفية

ستنطلق مباريات الدورة الثالثة من بطولة القسم الوطني هواة نهاية الأسبوع الجاري حسب البرنامج الصادر عن العصبة الوطنية لكرة القدم هواة , إذ سيواجه خلالها نادي وداد قلعة السراغنة خصمه نادي أولمبيك اليوسفية برسم الجولة الثالثة انطلاقا من الساعة الثانية بعد زوال يوم الأحد المقبل 10 يناير 2021 على أرضية ملعب الداخلة بمدينة اليوسفية .
و سيحل الفريق السرغيني ضيفا ثقيلا على فريق أولمبيك اليوسفية في ملعب هذا الأخير , باحثا عن فوزه الأول هذه السنة في بطولة القسم الوطني هواة و محاولة الخروج من قوقعة النتائج السلبية .
جدير بالذكر أن نادي وداد قلعة السراغنة انتصر على نادي أولمبيك أسفي بهدف مقابل لا شيء في المبارة التي جمعتهم برسم دور سدس عشر نهائيات كاس العرش بالملعب البلدي بقلعة السراغنة . و هو ما سيصعب المأمورية أمام الفريق السرغيني المطالب بتحقيق أول فوز له بالبطولة .

2 commentaires sur “نادي وداد قلعة السراغنة تنتظره مبارة صعبة يوم الأحد المقبل أمام أولمبيك اليوسفية

  1. 509579 627699for however one more wonderful informative post, Im a loyal reader to this weblog and I cant stress enough how considerably valuable details Ive learned from reading your content material. I really appreciate all of the hard function you put into this great blog. 358276

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :