مهنيو نقل المسافرين يُلوحون بمسيرة احتجاجية تصعيدية


مشاهدة : 298

مهنيو نقل المسافرين يُلوحون بمسيرة احتجاجية تصعيدية

أصدرت مجموعة من الهيئات المهنية الممثلة لقطاع نقل المسافرين بيانا احتجاجيا تعبر فيه عن تعليق استئناف أشغالها إلى حين تسوية إشكالية دفتر التحملات المتضمن لبعض الشروط غير قابلة للتنفيذ عكس باقي القطاعات الاقتصادية التي استأنفت أشغالها  وفق بروتوكول صحي دون ضغط أو إكراه، مع أن المهنيين ملتزمون بكل الإجراءات التي تضمن السلامة الصحية وعدم انتشار الوباء بين جميع المرتفقين.

ويضيف البيان ذاته أنه بناء على عدم تجاوب السلطات المختصة مع جميع المراسلات التي تقدمت بها الهيئات من أجل فتح حوار جاد ومسؤول في أفق الخروج بالنتائج المرجوة، وفي حالة استمرار الجهات الوصية نهج سياسة الإقصاء والتهميش، وعلى الرغم من تقدير المهنيين للظرفية الصعبة الحالية التي تمر منها البلاد، فسيكون المهنيون مضطرين للقيام بمسيرة بواسطة الحافلات  اتجاه مدينة الرباط يوم الأربعاء 01/07/2020 على الساعة العاشرة صباحا انطلاقا من أبواب المحطات الطرقية بجميع المدن المغربية.

4 commentaires sur “مهنيو نقل المسافرين يُلوحون بمسيرة احتجاجية تصعيدية

  1. 220315 405839The next time I learn a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as significantly as this one. I mean, I do know it was my choice to read, even so I actually thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear can be a bunch of whining about something which you could fix for those who werent too busy in search of attention. 594191

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :