مشاهدة : 2148

منتخب الشبان يغادر البطولة العربية من دور الربع بعد الخسارة من الجزائر

منتخب الشبان يغادر البطولة العربية من دور الربع بعد الخسارة من الجزائر


غادر المنتخب الوطني المغربي للشبان (فئة أقل من 20 سنة)، منافسات البطولة العربية المقامة حاليا بمصر، من دور ربع النهائي، بعد الهزيمة أمام المنتخب الجزائري بضربت الترجيح.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة، التي جرت بملعب القاهرة الدولي مساء امس الثلاثاء، بالتعادل الايجابي هدف لمثله، حيث كان أشبال الأطلس سباقين للتسجيل من ضرقة جزاء في الدقيقة 29 من الشوط الأول، عن طريق المهاجم محمد راديد، لكنهم لم يتمكنوا من الحفاظ على السبق وتلقوا هدف التعادل في آخر أنفاس اللقاء.
وآلت ضربات الترجيح للمنتخب الجزائري بحصة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليضرب بذلك محاربو الصحراء موعدا في نصف النهائي مع الفائز من مباراة تونس وجزر القمر التي ستلعب يوم غد الأربعاء.

5 commentaires sur “منتخب الشبان يغادر البطولة العربية من دور الربع بعد الخسارة من الجزائر

  1. 903724 65561Admiring the time and energy you put into your weblog and in depth details you offer. It is good to come across a blog every once in a even though that isnt exactly the same old rehashed material. Fantastic read! Ive bookmarked your website and Im adding your RSS feeds to my Google account. 495287

  2. 928059 682390Heya just wanted to give you a brief heads up and let you know several with the pictures arent loading properly. Im not sure why but I believe its a linking problem. Ive tried it in two different internet browsers and both show the same outcomes. 363846

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :