مشاهدة : 2142

معرض فني بمراكش بأهداف خيرية

معرض فني بمراكش بأهداف خيرية


 

يجتمع عدد من الفنانين في مراكش، في إطار النسخة الأولى من المعرض الفني « الخريف »، وهو لقاء فني انتقائي يهدف إلى الترويج للفن بجميع أشكاله وتعبيراته، من أجل المساهمة في تحقيق مشاريع خيرية.

وانطلق هذا المعرض الفني يوم 25 نونبر الجاري على أن يستمر إلى غاية 25 دجنبر في « رياض مينا » بالمدينة العتيقة لمراكش، وهو يوفر مساحة لقاء بين الفنانين الموهوبين والشباب وعامة الناس.

ويسعى منظمو هذا الحدث الفني إلى الجمع بين فنانين من خلفيات مختلفة لإنشاء إطار للالتقاء ومزج الفن والثقافة من خلال تعبير جماعي عن فن فريد من نوعه.

وقد تم تخصيص جزء من أرباح المبيعات للأعمال الخيرية المدعومة من قبل بعض الفنانين، لفائدة مجموعة من الجمعيات الخيرية التي تعمل على دمج الشباب من خلال الرياضة والفن وتوفير التعليم لصالح الأطفال.

4 commentaires sur “معرض فني بمراكش بأهداف خيرية

  1. 436374 247528Thanks so a lot for one more post. I be able to get that kind of info details. friend, and exactly. 959876

  2. 727863 307275The next time I learn a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as a lot as this 1. I mean, I do know it was my choice to read, nonetheless I truly thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear can be a bunch of whining about something which you could fix for those who werent too busy in search of attention. 882476

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :