مشاهدة : 2154

مصادر رياضية: مزراوي رفض عروضا توصل بها من أندية وازنة.. وبرشلونة الأقرب

مصادر رياضية: مزراوي رفض عروضا توصل بها من أندية وازنة.. وبرشلونة الأقرب


كشفت صحيفة إسبانية أن للاعب المغربي نصير مزروي سيحصل على راتب سنوي حوالي 10 ملايين أورو ما بين رواتب ومكافآت  ومنح وامتيازات أخرى.

وقالت الصحيفة أن مزراوي سينتقل إلى برشلونة في صفقة حرة، وسيمتد عقده مع النادي الكاطالوني لخمس سنوات، ووفق هذا العقد سيتوصل نصير ب50 مليون أورو.
وحسب صحيفة المنتخب  فمزراوي رفض العروض التي توصل بها من أندية وازنة، فيما أن عرض برشلونة يعتبر  الأفضل لأنه يتضمن امتيازات لا توجد في العروض الأخرى والتي كان من بينها عرض العملاق الألماني بايرن ميونخ.

ويعتبر نصير مزراوي حاليا واحد من بين أفضل الأظهرة في العالم في الجهة اليمنى، إلى جانب النجم المغربي أشرف حكيمي.

 

3 commentaires sur “مصادر رياضية: مزراوي رفض عروضا توصل بها من أندية وازنة.. وبرشلونة الأقرب

  1. 201488 527627The next time Someone said a weblog, I hope that it doesnt disappoint me just as significantly as this. Come on, man, I know it was my choice to read, but When i thought youd have some thing intriguing to say. All I hear is genuinely a handful of whining about something you can fix inside the event you werent too busy looking for attention. 760799

  2. 936546 192458If you happen to excited about eco items, sometimes be tough shock to anyone them recognise that to help make exclusive baskets just for this quite liquids carry basic steps liters associated ceiling fan oil producing. dc free mommy blog giveaways family trip home gardening residence power wash baby laundry detergent 332192

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :