مشاهدة : 2162

مشروع مهم يروم تعميم برنامج تطهير السائل على العالم القروي بالحوز

مشروع مهم يروم تعميم برنامج تطهير السائل على العالم القروي بالحوز


كشف رشيد بنشيخي، عامل اٍقليم الحوز، أنه يتم التنسيق حاليا مع جميع الجهات المسؤولة والوصوية والمتدخلة من أجل إدراج التطهير السائل بالوسط القروي والحضري في إطار البرنامج الوطني للتطهير السائل مع تحديد الإجراءات التقنية والمالية اللازمة لتغطية حاجيات الجماعات القروية التي لم تستفد بعد من إنجاز مشاريع في هذا المجال من أجل تحسين ظروف عيش الساكنة القروية المعنية.

وكان مقر العمالة بمدينة تحناوت، قد احتضن الثلاثاء الماضي، أشغال اجتماع اللجنة الإقليمية لتتبع الدراسات التقنية المتعلقة بالبرنامج الاقليمي للتطهير السائل و معالجة المياه العادمة الذي ترأسه رشيد بنشيخي.

ويدخل هذا اللقاء في إطار مواكبة مكتب الدراسات المكلف بهذا الأخير و بحضور الفاعلين المعنيين من أجل  تعميم و توسيع شبكة الصرف الصحي على صعيد الإقليم  الى جانب إنجاز محطات لمعالجة المياه العادمة و إعادة استعمالها.

هذا وقد حث عامل الإقليم مختلف الفاعلين و المتدخلين في هذا القطاع بأهمية الانخراط الفعال لإنجاز هذا المشروع البيئي و الاجتماعي و تسهيل مأمورية مكتب الدراسات المختص قصد تحيينها بهدف إنجاز نمودج تقني يراعي خصوصيات الإقليم و يظهر تصور عملي ناجح .

14 commentaires sur “مشروع مهم يروم تعميم برنامج تطهير السائل على العالم القروي بالحوز

  1. 861055 169455 I discovered your weblog web site on google and check a few of your early posts. Continue to keep up the quite excellent operate. I just additional up your RSS feed to my MSN News Reader. Seeking forward to reading more from you later on! 551653

  2. Today, while I was at work, my sister stole my iphone and tested
    to see if it can survive a 40 foot drop, just so
    she can be a youtube sensation. My iPad is now destroyed and she has 83
    views. I know this is totally off topic but I had to share it with someone!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :