مسؤول بحي الازدهار فوق القانون..هل يتدخل الوالي شوراق ؟


مشاهدة : 452

مسؤول بحي الازدهار فوق القانون..هل يتدخل الوالي شوراق ؟

 

لازالت ساكنة حي الشرف تعاني، في ظل عدم تدخل السلطات المحلية  من أجل رفع الضرر، الذي تتسبب فيه قاعة للرياضة، والتي تشتغل خارج الإطار القانوني، أمام انظار الجهات المسؤولة، التي تلتزم الصمت ما يثير الشكوك، حول الأسباب وراء ذلك.

وتوجه المتضررون، بعدما ضاقوا ذرعا من ممارسات المرفق الرياضي الذي يشتغل الى ساعات متأخرة من الليل، بعدة شكايات في الموضوع لدى الجهات المسؤولة، حيث توصل المنتدى المغربي لحقوق الانسان بمراكش الذي دخل على الخط، بجواب من رئيس مجلس مقاطعة جليز،  تحت عد د789/ 2024، والتي كشف من خلالها أن النادي الرياضي، لا يتوفر على ترخيص،  اي أنه يشتغل في إطار غير قانوني.

 

ويقر جواب الرئيس، بالضرر الحاصل استنادا لمحاضر لجنة الشرطة الإدارية لمقاطعة جليز في زيارتين، ومواكبة من المنتدى لللموضوع، حيث سبق وأن راسل كل من قائد الملحقة الإدارية الازدهار ورئيس مجلس مقاطعة جليز لمعالجة الواقعة المخالفة للقانون، ليخلص ان صاحب المسكن المتحول الى نادي رياضي، وضع المسؤولين في معضلة إدارية يصعب فيها اتخاذ قرار اداري مستعجل يرفع الضرر، وذلك بحكم انه هو رئيس مقاطعة الازدهار.

وقد تجددت المطالب  من أجل تدخل والي جهة مراكش اسفي، قصد معالجة هذا الاعتداء المعنوي صونا لكرامة المتضررين وحماية للقانون .

 

 

Un commentaire sur “مسؤول بحي الازدهار فوق القانون..هل يتدخل الوالي شوراق ؟

  1. Normally I do not read article on blogs however I would like to say that this writeup very forced me to try and do so Your writing style has been amazed me Thanks quite great post

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :