مرتكب عملية سرقة سائحة قرب حديقة ماجوريل يسقط في قبضة الأمن 


مشاهدة : 1132

مرتكب عملية سرقة سائحة قرب حديقة ماجوريل يسقط في قبضة الأمن 

 

 

أفاد مصدر مطلع، أن الشاب الذي ارتكب عملية السرقة، التي استهدفت سائحة أجنبية بالقرب من حديقة ماجوريل قبل أيام قليلة، قد سقط في قبضة الأمن مطلع الأسبوع الجاري، وذلك على مستوى حي المحاميد.

 

وحسب ما توصل به موقع « مراكش7″، الذي نشر فيديو العملية بعد دقائق من تنفيذها، فقد تم الاستعانة بالأخير في التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية، ليتم كشف هوية مرتكب عملية السرقة التي استهدفت سائحة أجنبية، حيث تبين انه ينحدر من دوار الظلام بسيدي يوسف بن علي ويلقب « بالخروفة ».

 

وفور تحديد هوية المتهم، تم وضعه ضمن مذكرة بحث على الصعيد الوطني، قبل أن يتم إيقافه على مستوى حي المحاميد خلال الأسبوع الجاري.

 

وتعود فصول الواقعة إلى 18 من شهر اكتوبر الماضي، حينما أقدم الموقوف وهو على متن دراجة نارية من نوع « طروا » على سلب حقيبة يدوية خاصة بسائحة، كانت بمعية وفد من السياح على مقربة من حديقة ماجوريل، ليلوذ بعدها بالفرار.

 

2 commentaires sur “مرتكب عملية سرقة سائحة قرب حديقة ماجوريل يسقط في قبضة الأمن 

  1. 704232 710971After study several with the blog articles for your internet web site now, and i also genuinely such as your strategy for blogging. I bookmarked it to my bookmark internet web site list and are checking back soon. Pls take a look at my internet page in addition and tell me what you believe. 778757

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :