مشاهدة : 2191

درك صخور الرحامنة يحد من نشاط عصابة اجرامية 

درك صخور الرحامنة يحد من نشاط عصابة اجرامية 


 

علم موقع « مراكش7 » أن عناصر الدرك الملكي بصخور الرحامنة، قد تمكنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة من وضع حد لنشاط عصابة اجرامية متخصصة في سرقة المنازل والمحلات التجاري.

 

وحسب المعطيات الواردة، فقد قادت التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي لصخور الرحامنة إلى الكشف عن هوية أفراد العصابة، بعد التوصل بعديد الشكايات من طرف ضحايا العمليات، حيث تم تعقب خطواتهم، بعدما لاذوا بالفرار، إلى أن تم ايقافهم صباح اليوم الجمعة عقب عودتهم لمنازل عائلاتهم من أجل اتلاف المسروقات.

 

وقد تم نقل الموقوفين صوب مقر الدرك الملكي لصخور الرحامنة، حيث تم تحرير المحاضر الخاصة بعملية الإيقاف التي طالتهم، ليتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، وذلك إلى حين عرضهم على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش.

 

ويشار أن أفراد العصابة التي تضم شباب في عقدهم الثاني قد نفذوا عشرات عمليات السرقة التي استهدفت محلات تجارية ومنازل، وهو ما ادخل الهلع والرعب في نفوس ساكنة صخور الرحامنة، قبل أن يتم ايقافهم.

 

4 commentaires sur “درك صخور الرحامنة يحد من نشاط عصابة اجرامية 

  1. 689776 711215When I originally commented I clicked the -Notify me when new feedback are added- checkbox and now every time a remark is added I get four emails with the same comment. Is there any approach you will be able to remove me from that service? Thanks! 848049

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :