مراكش..حملات أمنية توقع بعشرات الدراجات النارية منعدمة الوثائق بأكدال


مشاهدة : 2170

مراكش..حملات أمنية توقع بعشرات الدراجات النارية منعدمة الوثائق بأكدال

 

تواصل عناصر الأمن الوطني بمدينة مراكش، حملاتها الأمنية بي جميع المحاور القريبة من أكدال، وأسفرت عن إيقاف عشرات الدراجات النارية منعدمة الوثائق.

وتأتي هذه الحملات الأمنية في سياق الحد من حوادث السير التي تتسبب فيها الدراجات النارية، لاسيما التي عرفت تغييرا على مستوى هيكلها للزيادة في سرعتها، ما يتسبب في حوادث سير مروعة يروح ضحيتها أبرياء.

ووفق مشاهدات ميدانية فقد كثّفت  عناصر الأمن تحركاتها من أجل اتخاذ الإجراءات الزجرية ضد المخالفين، من خلال تحرير المخالفات في حق سائقي الدراجات النارية الذين لا يحترمون الإشارات المرورية، ولا يلتزمون بقوانين السير.

وتزايد معدل حوادث السير التي تكون الدراجات النارية طرفا فيها، ما جعل كثيرين يبدون استياءهم من “الفوضى” التي باتت تسم طرقات مراكش، ما مرده إلى التصرفات التي تشكل خطراً على الراجلين ومستعملي الطريق.

3 commentaires sur “مراكش..حملات أمنية توقع بعشرات الدراجات النارية منعدمة الوثائق بأكدال

  1. 516574 906010The next time I just read a weblog, I really hope which it doesnt disappoint me up to this one. Get real, Yes, it was my choice to read, but I personally thought youd have something intriguing to convey. All I hear can be a handful of whining about something you can fix in the event you werent too busy trying to discover attention. 527018

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :