مراكش تهتز على وقع جريمة قتل بشعة لشابة عشرينية


مشاهدة : 1079

مراكش تهتز على وقع جريمة قتل بشعة لشابة عشرينية

 

اهتزت مدينة مراكش زوال اليوم الخميس على وقع جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها شابة في عقدها الثاني، بعدما عثر عليها جثة هامدة على مستوى ضيعة فلاحية على الطريق الرابط بين أبواب جليز والآفاق بتراب جماعة سعادة.

 

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد عثر أحد المواطنين على الفتاة جثة هامدة بدوار لاندي بجماعة سعادة وعليها آثار الاعتداء بالسلاح الابيض خاصة على مستوى الرأس، حيث يرجح أن تكون قد تم وضع حد لحياتها من طرف مجهول في الساعات الاولى من صباح اليوم.

 

وفور العثور على الجثة تم ابلاغ عناصر الدرك الملكي التي حلت بعين المكان بمعية أفراد الوقاية المدنية، حيث تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات، فيما تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة.

6 commentaires sur “مراكش تهتز على وقع جريمة قتل بشعة لشابة عشرينية

  1. 688469 831881Hello my family member! I wish to say that this post is incredible, fantastic written and come with approximately all vital infos. I would like to see extra posts like this . 924897

  2. 573856 488952Oh my goodness! a amazing post dude. Thank you Even so I will probably be experiencing concern with ur rss . Dont know why Can not subscribe to it. Will there be any person obtaining identical rss difficulty? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 145400

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :