مشاهدة : 1112

دورة تدريبية حول أساسيات الأمن الرقمي لفائدة الصحافيين ونشطاء المجتمع المدني بمراكش

دورة تدريبية حول أساسيات الأمن الرقمي لفائدة الصحافيين ونشطاء المجتمع المدني بمراكش


تنظم جمعية سمسم مشاركة مواطنة وشبكة الابتكار للتغيير مركز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشراكة مع جمعية ابتكار مشاركة مواطنة، في إطار برنامج « الابتكار للتغيير »، دورة تكوينية حول أساسيات الأمن الرقمي وذلك يومي2 و3 يوليوز 2022، بمدينة مراكش.
وتهدف هذه الدورة إلى دعم قدرات المجتمع المدني والصحافيين في الإستعمال الآمن لوسائل التكنولوجيا والمعلومات ومساعدتهم على مواجهة المخاطر والتهديدات الرقمية.
وسيستفيد أزيد من 20 مشارك و مشاركة في الدورة التدريبية من برنامج متكامل وشامل حول أساسيات الأمن الرقمي، وكذا التعرف على مختلف التحديات والمخاطر الرقمية، خصوصا تلك المتعلقة بالحفاظ على الخصوصية الرقمية عبر مختلف الفضاءات والمنصات الرقمية وكيفية التعامل معها، حيث سيحصل المشاركون والمشاركات على المعلومات والمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم مختلف المخاطر الرقمية التي تواجههم في عالم اليوم.
وسيمكن التدريب المشاركين والمشاركات من اتخاذ الخطوة الأولى نحو تبني أفضل الممارسات المتعلقة بالأمن الرقمي والتي تساعدهم في العمل بأمان في البيئات الرقمية سواء كأفراد أو كمنظمات.

4 commentaires sur “دورة تدريبية حول أساسيات الأمن الرقمي لفائدة الصحافيين ونشطاء المجتمع المدني بمراكش

  1. 592716 820457My wife style of bogus body art were being quite unsafe. Mother worked with gun very first, right after which they your lover snuck totally free upon an tattoo ink ink. I was positive the fact just about every need to not be epidermal, due towards the tattoo ink could be attracted from the entire body. make an own temporary tattoo 440919

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :