مراكش تجمع خبراء العالم في الحماية الاجتماعية


مشاهدة : 1073

مراكش تجمع خبراء العالم في الحماية الاجتماعية

 

تحتضن مدينة مراكش في الفترة من 24 إلى 28 أكتوبر الجاري، أشغال المنتدى العالمي للحماية الاجتماعية، الذي يعد أهم حدث دولي في مجال الحماية الاجتماعية، تحت شعار « الحماية الاجتماعية من أجل مجتمعات دامجة وقادرة على الصمود ».

ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين في المنتدى إلى 1200 مشارك من 150 بلدا، منهم مسؤولون حكوميون من المغرب ومن الدول الأعضاء في الجمعية الدولية للحماية الاجتماعية، بالإضافة إلى رؤساء ومدراء عامين لمؤسسات وهيئات وطنية ودولية للحماية الاجتماعية وخبراء دوليين في مجال الحماية الاجتماعية.

ويهدف هذا الحدث الدولي البارز إلى النظر في استراتيجيات إصلاح أنظمة الحماية الاجتماعية ومناقشة المعايير والحلول المبتكرة في هذا المجال.

وعلى هامش المنتدى سيتم عقد الاجتماعات التنظيمية للجمعية الدولية للحماية الاجتماعية، حيث سينعقد الجمع العام الرابع والثلاثون للجمعية، والدورة التاسعة والثلاثون لمجلس الجمعية، وستنظم انتخابات رئيس الجمعية وأمين المال وأعضاء المكتب ولجنة المراقبة.

4 commentaires sur “مراكش تجمع خبراء العالم في الحماية الاجتماعية

  1. 85155 574211 There are some interesting points in time in this post but I dont know if I see all of them center to heart. There is some validity but I will take hold opinion until I appear into it further. Very good write-up , thanks and we want far more! Added to FeedBurner as properly 44438

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :