‘فيسبوك’ يحارب الأحداث والمناسبات التي تنتهك سياسة التباعد في زمن ‘الكورونا’


مشاهدة : 301

‘فيسبوك’ يحارب الأحداث والمناسبات التي تنتهك سياسة التباعد في زمن ‘الكورونا’

 

في إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم مخلفا الآلاف من الضحايا، أعلن موقع « فيسبوك » عن قرار يقضي بحظر الأحداث والمناسبات التي تنتهك سياسات التباعد الإجتماعي في زمن الكورونا الذي يفرض مجموعة من الإجراءات لتفادي تفشي فيروس كوفيد 19.
وفي هذا الصدد، فمنذ امس ومنصة فيسبوك تقوم بإزالة قائمة الإحتجاجات المناهضة للحجر الصحي في كاليفورنيا ونيوجيرسي ونبراسكا الأمريكية، التي تم تنظيمها بعد التخطيط لها في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والتي تدعو لرفع أوامر البقاء في المنزل وإنهاء الإغلاق.

وأشارت إدارة فيسبوك، إلى أنها « تشاورت مع الحكومات المحليّة، وستزيل فقط الأحداث التي تنتهك إرشادات الدول ». وفي السياق، قال متحدث باسم الشركة، حسب وسائل إعلامية دولية، فإن « الأحداث التي تتحدى توجيهات الحكومة بشأن التباعد الاجتماعي غير مسموح بها على فيسبوك ».
وتجدر الإشارة، إلى أن موقع « فيسبوك » اتخذ ايضا قرار إزالة الأخبار الزائفة بشأن « كورونا » على منصتها، وذلك في سبيل منع انتشارها بين المستخدمين.

4 commentaires sur “‘فيسبوك’ يحارب الأحداث والمناسبات التي تنتهك سياسة التباعد في زمن ‘الكورونا’

  1. 603123 128111I believe 1 of your advertisings triggered my internet browser to resize, you may effectively want to put that on your blacklist. 106751

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :