جهود جبارة لعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة بأسني لمنع تفشي كورونا في صفوف المواطنين


مشاهدة : 360

جهود جبارة لعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة بأسني لمنع تفشي كورونا في صفوف المواطنين

تبدل عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة بجماعة أسني الترابية باٍقليم الحوز، مجهودا جبارا لتنظيم المواطنين أمام المؤسسات البنكية والوكالات الخاصة و الصيدليات، كإجراء احترازي لفرض حالة الطوارئ الرامية الى منع تفشي وباء كورونا.

وتشهد الوكالات البنكية الخاصة اقبالا كبيرا من قبل المواطنين المستفيدين من دعم صندوق كورونا والحاملين لبطاقة « راميد، » وهو الأمر الذي استدعى تدخل عناصر القوات المساعدة لتنظيم هؤلاء المواطنين امام هذه الوكالات لتفادي تفشي وباء كورونا وسط اجراءات أمنية مشددة.

وفي نفس السياق، تتدخل عناصر الدرك الملكي من أجل تنظيم المواطنين أمام الصيدليات والمؤسسات البنكية لمنع الاكتظاظ الذي من شأنه أن يساهم في تفشي فيروس « كورونا. »

الاجراءات التي تعمل السلطات المحلية على تنزيلها بتنسيق مع القوات المساعدة ودرك أسني، مكن هذه الدائرة الترابية التي تضم سبع جماعات ترابية من تفادي ولوج فيروس كورونا اليها، وسجلت السلطات الصحية الى حدود الساعة « صفر » حالة بهذه الدائرة.

3 commentaires sur “جهود جبارة لعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة بأسني لمنع تفشي كورونا في صفوف المواطنين

  1. La mejor aplicación de control parental para proteger a sus hijos – monitoriza en secreto GPS, SMS, llamadas, WhatsApp, Facebook, ubicación. Puede monitorear de forma remota las actividades del teléfono móvil después de descargar e instalar apk en el teléfono de destino.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :