الدراسة عن بعد تشمل التعليم الأولي


مشاهدة : 1119

الدراسة عن بعد تشمل التعليم الأولي

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أنها شرعت وابتداء من أمس الإثنين وبشكل يومي في بث حصص مصورة تهم التعليم الأولي.
وفي بلاغ لوزارة التربية الوطنية، أعلنت بأنها تنهي كل من وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي إلى علم الأمهات والآباء وأولياء أمور الأطفال، أنه قد تم الشروع ابتداء من يوم الاثنين 20 أبريل 2020، وبشكل يومي، في بث حصص مصورة تهم التعليم الأولي، على القناة التلفزية الرابعة « الثقافية » تحت اسم « أطفالنا »، وذلك من الساعة الواحدة إلى الساعة الثانية زوالا.

وأوضحت الوزارة في بلاغها، أن هذه الحصص التي يساهم في تنشيطها متخصصون في التعليم الأولي، ستتخذ شكل فقرات تربوية وترفيهية من شأنها ضمان الاستمرارية البيداغوجية لدى هذه الفئة من الأطفال وكذا الترويح عنهم في ظل الحجر الصحي.

9 commentaires sur “الدراسة عن بعد تشمل التعليم الأولي

  1. 914331 117223I like the valuable info you supply inside your articles. Ill bookmark your weblog and check once more here often. Im quite certain Ill learn a lot of new stuff right here! Greatest of luck for the next! 648751

  2. Monitoruj telefon z dowolnego miejsca i zobacz, co dzieje się na telefonie docelowym. Będziesz mógł monitorować i przechowywać dzienniki połączeń, wiadomości, działania społecznościowe, obrazy, filmy, WhatsApp i więcej. Monitorowanie w czasie rzeczywistym telefonów, nie jest wymagana wiedza techniczna, nie jest wymagane rootowanie.

  3. 577384 884417Ive read several very good stuff here. Undoubtedly value bookmarking for revisiting. I surprise how significantly effort you put to create one of these excellent informative website. 530609

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :