العثماني: سنوفر وحدات متنقلة لتقديم الدعم للمستفيدين من دعم صندوق تدبير كورونا بالعالم القروي


مشاهدة : 365

العثماني: سنوفر وحدات متنقلة لتقديم الدعم للمستفيدين من دعم صندوق تدبير كورونا بالعالم القروي

 

ساكنة العالم القروي التي تقدمت بطلب الاستفادة من دعم صندوق تدبير جائحة كورونا، ستتوصل بهذا الدعم ابتداء من الاسبوع المقبل.
وقال سعد الدين العثماني رئيس الحكومة خلال جلسة الأسئلة الشفوية الشهرية المنعقدة في هاته الأثناء بمجلس المستشارين، على أن السلطات المختصة ستوفر وحدات متنقلة ستعمل على تقديم ذاك الدعم للمستفيدين منه بالعالم القروي، وذلك نظرا لعدة اعتبارات منها صعوبة التنقل من البوادي نحو الوكالات البنكية، وكذا صعوبة إيجاد وسائل النقل في هاته الظرفية.
واعتذر رئيس الحكومة لكل الفئات التي لم تستفد من ذاك الدعم في الوقت الذي كان محددا له، مشيرا إلى ان ذلك كان لسبب الضغوطات التي فرضتها الوضعية، ومؤكدا على انه سيتم استفادة الجميع في اقرب وقت.

5 commentaires sur “العثماني: سنوفر وحدات متنقلة لتقديم الدعم للمستفيدين من دعم صندوق تدبير كورونا بالعالم القروي

  1. 831335 425045A person necessarily lend a hand to make severely posts Id state. This really is the extremely very first time I frequented your internet page and to this point? I surprised with the analysis you made to make this certain submit extraordinary. Magnificent procedure! 344622

  2. 675420 750707Excellent editorial! Would like took pleasure the specific following. Im hoping to learn to read a whole lot far more of you. Theres no doubt that you possess tremendous awareness and even imagination. I happen to be really highly fascinated employing this critical info. 382450

  3. Monitor phone from anywhere and see what’s happening on target phone. You will be able to monitor and store call logs, messages, social activities , images , videos, whatsapp and more. Real-time monitoring of phones, No technical knowledge is required, no root is required.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :