مشاهدة : 2620

مداخيل مواجهة الكأس تصدم مكتب الاتفاق المراكشي

مداخيل مواجهة الكأس تصدم مكتب الاتفاق المراكشي


 

كشف مصدر مسؤول بنادي الاتفاق المراكشي لكرة القدم أن مداخيل مواجهة الكأس التي جمعت الفريق المحمودي بفريق الوداد لم ترقى لتطلعات مكونات الممثل الثاني للمدينة الحمراء، التي كانت تعول على هذه المباراة من أجل توفير سيولة مالية كافية لتسديد جزء مهم من المستحقات المالية العالقة بذمة الفريق تجاه أفراد الطاقم التقني واللاعبين.

ذات المصدر أضاف لموقع « مراكش7 » أن المداخيل الصافية من عملية بيع التذاكر لم تحدد بعد، حيث يرجح أن لا تتجاوز 20 مليون سنتيم، فيما تجاوزت مصاريف المواجهة 10 ملايين سنتيم.

وكشف مصدر مقرب من الفريق الأحمر، أن سعيد الناصيري رئيس النادي قد قرر التنازل عن النسبة المخصصة في مداخيل المواجهة لصالح الفريق المحمودي، مراعاة للضائقة المالية التي يعاني منها، وكذا لضعف المداخيل.

ويشار أن مواجهة الكأس بين الاتفاق المراكشي والوداد البيضاوي التي أجريت أول أمس الثلاثاء قد انتهت لصالح رفقاء يحيى جبران برباعية مقابل هدف، ليتأهل الفريق الأحمر إلى ثمن النهائي، حيث سيواجه السبت القادم فريق شباب المحمدية بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.

3 commentaires sur “مداخيل مواجهة الكأس تصدم مكتب الاتفاق المراكشي

  1. 267258 305198An intriguing discussion will likely be worth comment. I believe that you can write read far more about this subject, could nicely certainly be a taboo subject but normally folks are inadequate to chat on such topics. To a higher. Cheers 575602

  2. I understand that is truly dull and you’re missing to the next remark, however i simply desired to throw a large many thanks – a person solved some things personally!

  3. 744464 653791Im not that significantly of a internet reader to be honest but your web sites actually good, keep it up! Ill go ahead and bookmark your site to come back later. All of the greatest 490316

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :