مشاهدة : 1066

محمد صلاح : يجب على الاستديوهات التحليلية الحديث عن منتخب مصر وليس عن لاعبين بعينهم

محمد صلاح : يجب على الاستديوهات التحليلية الحديث عن منتخب مصر وليس عن لاعبين بعينهم


عبر النجم المصري محمد صلاح عن عدم رضاه من سلوك بعض الجماهير وقال صلاح: « يجب أن يشجع الجمهور بالكامل منتخب مصر، لا أن يشجع جمهور الأهلي والزمالك لاعبيهم فقط داخل الفريق ».

وأضاف صلاح يجب أيضًا على الاستديوهات التحليلية الحديث عن منتخب مصر وليس عن لاعبين بأعينهم، أشعر بالسعادة مع اللاعبين بنسبة 100% ولا أتأثر بما يفعله الجمهور بحكم خبرتي في اللعب مع المنتخب، كما أني لا أتابع الاستديوهات التحليلية، لكن ما يحدث يؤثر على بعض اللاعبين ».

وقال نجم الفراعنة « جماهيرية المنتخب لم تعد كما كانت في السابق، أحاول نقل خبراتي للاعبين لكننا نعيش عصر مواقع التواصل وأشعر أن هناك من ينتظر أي شيء للحديث عن محمد صلاح أو لاعبين آخرين ».

وعبر عن تذمره مما تقوم به بعض الصفحات بقوله « اليوم نشاهد صفحات للدفاع عن بعض اللاعبين أو الأندية وهذا الأمر غير جيد عكس ما يظن البعض، محمد صلاح لن يتضرر بذلك لأنه مر بأشياء تشبه هذه الأمور، لكن هناك لاعبين صغار السن يتعرضون للضرر ».

ووجه صلاح نصيحته إلى الجمهور قائلًا: « لا تشجعون لاعبا أو ناديا بعينه في المنتخب إذا كنتم ترون أني نجحت في الاحتراف الخارجي، نحن منتخب مصر ويجب أن يشعر اللاعبون بالتفاف الجمهور حولهم حتى يستطيع الفريق تحقيق الفوز ».

3 commentaires sur “محمد صلاح : يجب على الاستديوهات التحليلية الحديث عن منتخب مصر وليس عن لاعبين بعينهم

  1. 699568 89077Delighted for you to discovered this site write-up, My group is shopping much more often than not regarding this. This can be at this moment undoubtedly what I are already seeking and I own book-marked this specific site online far too, Ill often be keep returning soon enough to appear at on your exclusive blog post. 296544

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :