مشاهدة : 1085

متطوعون برتغاليون في مهمة تضامنية بمراكش ومدن أخرى في المغرب

متطوعون برتغاليون في مهمة تضامنية بمراكش ومدن أخرى في المغرب


 

تنظم الجمعية البرتغالية Clube Aventura de Famalicão النسخة الثامنة من بعثة مدارس التضامن في جنوب المغرب، المقرر عقدها في الفترة من 22 و30 أبريل المقبل، وهي عبارة عن رحلة ستنطلق من مدينة فاماليكاو البرتغالية وصولا إلى مدينة طانطان في أقصى جنوب المغرب، مرورا بمدن طنجة وأرفود ومرزوكة ومحاميد الغزلان وطاطا ومراكش.

وسيكون الهدف من هذه المهمة هو تقديم تبرعات عينية، بما في ذلك اللوازم المدرسية التي تم جمعها خلال الأشهر القليلة الماضية، بدعم من نادي « ليونز » في فاماليكاو و »إسكولا باسيكا 1.2 د.نون سيموز »، لتجهيز بعض المدارس المغربية المحتاجة.

ويستعد هؤلاء المتطوعون المحبون للمغامرة لعبور كيلومترات من الصحراء، وكذلك لزيارة نقاط مختلفة ذات أهمية تراثية أو ذات أهمية ثقافية أو معمارية أو طبيعية كبيرة  من أجل دمج مهمتهم الخيرية مع شغفهم بالاستكشاف.

4 commentaires sur “متطوعون برتغاليون في مهمة تضامنية بمراكش ومدن أخرى في المغرب

  1. 381721 655985Today, I went to the beachfront with my kids. I found a sea shell and gave it to my 4 year old daughter and said « You can hear the ocean if you put this to your ear. » She placed the shell to her ear and screamed. There was a hermit crab inside and it pinched her ear. She never wants to go back! LoL I know this is entirely off topic but I had to tell someone! 348132

  2. 882103 871138Greetings! Quick question thats completely off subject. Do you know how to make your website mobile friendly? My web site looks weird when browsing from my apple iphone. Im trying to uncover a template or plugin that may be able to correct this problem. In case you have any suggestions, please share. With thanks! 29513

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :