بعد إدانته ب4 أشهر حبسا نافدة … »هيت راديو » تتضامن مع « مومو »


مشاهدة : 257

بعد إدانته ب4 أشهر حبسا نافدة … »هيت راديو » تتضامن مع « مومو »

 

بعد مرور حوالي خمسة أيام على إدانة المنشط الاذاعي محمد بوصفيحة الملقب ب « مومو » ، في قضية فيديو « السرقة المفبركة » ، خرجت إذاعة هيت راديو عن صمتها بإصدار بيان تضامني مع أحد العناصر البارزة لديها .

 

وأعلنت المحطة الإذاعية، دعمها للمنشط محمد بوصفيحة المعروف بـ”مومو” في قراره، باستئناف الحكم الصادر ضده، مشيرة أنها ستقوم بالاستئناف وتنصيب نفسها طرفا مدنيا في مواجهة المتهمين، من أجل إعادة النظر في الملف.

 

وتقدمت الإذاعة بالشكر لجميع مستمعيها وشركائها على دعمهم اللامشروط خلال هذه الفترة، مؤكدة أنها ستواصل تقديم محتوى ترفيهي لملايين المستمعين يوميا، كما ستظل محافظة على أعلى معايير النزاهة والمهنية.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة ، بعد أن أقدم أحد المتصلين بالبرنامج الاذاعي، الذي يقدمه المنشط « مومو »، بتزييف هويته و فبركة حادثة سرقة لهاتفه النقال على المباشر، الشيء الذي دفع المنشط « مومو » وطاقع البرنامج للتواصل مع الضحية (المزيفة)، وعرضوا عليه القدوم الى المقر الاذاعي ليقوم « مومو » بتقديم هدية له، وهي عبارة عن هاتف نقال بدل الذي سرق منه.

Un commentaire sur “بعد إدانته ب4 أشهر حبسا نافدة … »هيت راديو » تتضامن مع « مومو »

  1. Experience Excellence with Bwer Pipes: Elevate your farming operations with Bwer Pipes’ industry-leading irrigation solutions. Our cutting-edge sprinkler technology and durable pipes are engineered for superior performance, enabling Iraqi farmers to achieve optimal water management, crop health, and productivity. Explore Bwer Pipes

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :