مشاهدة : 2410

متابعة… استمرار إغلاق دار الطالبة بجماعة أولاد دليم يعرض التلاميذ للتحرش الجنسي والمخدرات.

متابعة… استمرار إغلاق دار الطالبة بجماعة أولاد دليم يعرض التلاميذ للتحرش الجنسي والمخدرات.


بعد المراسلة التى توجهت بها جمعية أباء وأولياء التلاميذ مركز 44 الإعدادي جماعة أولاد ادليم البور، إلى القائد الجهوي للدرك الملكي بمراكش، من أجل إعطاء تعليماته لسرية الدرك الملكي بقطارة لحماية التلاميذ وضمان أمنهم وسلامتهم أثناء فترة الزوال من المتربصين بالتلاميذ هناك حسب تعبير المراسلة والتى توصلت مراكش7 على نسخة منها في وقت سابق.

توجهت مراكش7 إلى عين المكان لنقل واقع معاناة الأسر والتلاميذ، وبهذا الخصوص عبر رئيس جمعية أباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة المذكورة، عن جزء من المعاناة التى يعيشها هؤلاء في ظل استمرار إغلاق دار الطالبة، وبعد الطريق ، يقول المتحدث « يضطر التلاميذ إلى البقاء أمام المؤسسة في العراء لمدة طويلة جدا قد تصل إلى 12 ساعة متواصلة من السابعة صباحا إلى السابعة مساء »

ويضيف الفاعل الجمعوي أن المشكل يتعلق بإستمرار إغلاق دار الطالبة، والتى لم نجد جوابا حول سبب استمرار إغلاقها، حيث راسلنا ولاية مراكش بهذا الخصوص لكن لحدود اللحظة لم نتوصل بأي جواب.

واوضح المتحدث ذاته أن من الأسباب التى تضاعف المعاناة هو مشكل النقل المدرسي الذي لا يشتغل وقت الزوال، يضيف الفاعل المدني هذا الأمر قد يضطر بعض التلاميذ الى القدوم والبقاء أما المدرسة لأكثر من خمس أو ست ساعات.

وبهذا الخصوص توجه رئيس الجمعية بطلب إلى رئيس الجماعة ورئيس جمعية النقل المدرسي من أجل التدخل والتفاعل لوضع حد لهذا المشكل المؤرق من خلال جعل النقل المدرسي في خدمة التلاميذ خلال فترة الزوال، مما سيساهم في حل جزء من هذا المشكل في أفق فتح دار الطالبة .

3 commentaires sur “متابعة… استمرار إغلاق دار الطالبة بجماعة أولاد دليم يعرض التلاميذ للتحرش الجنسي والمخدرات.

  1. 785210 531642Employing writers exercises such as chunking. They use numerous websites that contain several creative writing exercises. Writers read an exercise, and do it. 747899

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :