مشاهدة : 2114

المغرب من شرم الشيخ  يطالب دول العالم بتنفيذ مضامين « إعلان مراكش » لمكافحة الفساد

المغرب من شرم الشيخ  يطالب دول العالم بتنفيذ مضامين « إعلان مراكش » لمكافحة الفساد


طالب الوفد المغربي المشارك في مؤتمر الدول الأطراف لمكافحة الفساد بشرم الشيخ، بتنفيذ مضامين « إعلان مراكش » لمكافحة الفساد والذي عقد بالمغرب سنة 2011 في دورته الرابعة، مشددا على ضرورة الالتزام الدولي بأولوية الوقاية من الفساد، اعتبارا لأهميتها في تحقيق أهداف مكافحة الفساد وتجفيف بؤر الفساد وتطوير السلوكات الفردية والجماعية.

المؤتمر الذي انتهت فعالياته أمس الجمعة، شهد حضورا قويا للمغرب، برئاسة الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة، حيث قام الوفد المغربي بعرض أهم الإنجازات التي قامت بها المملكة لتعزيز ترسانتها القانونية والمؤسساتية للوقاية من الفساد ومكافحته، خلال الاجتماع رفيع المستوى الذي نظمته الشبكة العربية للنزاهة ومكافحة الفساد التابعة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي كما جاء في بلاغ صادر عن الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها.

كما أكد المؤتمر المذكور  في بيانه الختامي على ضرورة  مواصلة الجهود المبذولة في تنفيذ قرارات متابعة إعلان مراكش بشأن منع الفساد، الذي تم تبنّيه في 28 أكتوبر 2011.

3 commentaires sur “المغرب من شرم الشيخ  يطالب دول العالم بتنفيذ مضامين « إعلان مراكش » لمكافحة الفساد

  1. 555797 558659Youll be able use all sorts of advised attractions with various car treatments. A quantity of sell traditional tools numerous demand families for almost any event for any investment district, or even for a holiday in new york. ???? ??? ?????? ????? 862480

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :